منتديات المقاومة الليبية



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 بيان القائد الأعلى لفصائل المقاومة الليبية الشعبية المسلحة 21/الحرث/1379 و.ر-2011 مسيحي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيفـــ(العرب)ــــاره
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمر : 24
الموقع : www.libya.mam9.com

مُساهمةموضوع: بيان القائد الأعلى لفصائل المقاومة الليبية الشعبية المسلحة 21/الحرث/1379 و.ر-2011 مسيحي   الإثنين نوفمبر 21, 2011 1:37 pm

فصائل المقاومة الليبية الشعبية المسلحة
أيها الشعب الليبي العظيم أن ما بيننا وبين الخوارج والخونة والعملاء ليس تنازعا على سلطة أو مال بل هو دماء بريئة أراقوها وأعراض شريفة اغتصبوها وهذا ثأر عمره الزمن لا ننام عنه ولا نغمض جفنا ولا نرقد ولا نستريح حتى نقتص من كل خائن غدر بهذه البلاد وأهلها.
مع كل الإحترام والتقدير الكبيرين للأخ القائد المجاهد العقيد معمر القذافي و ابنائه الأشاوس إلا أننا في هذه مثله وقفنا كما علمنا في وجه الخونة والعملاء وكما قالها بنفسه(إن هذه معركة جديدة بين الصليبية والإسلام) معركة لها رموز وقيادات هو في مقدمتهم وكل الليبيين الشرفاء الذين هبو لنصرة الله والدين قبل كل شئ ولن نتوانى عن قبض فاتورة دماءهم الزكية قطرة قطرة من كل خائن وضيع.
إن المقاومة خيار المسلمين وهذا أمر الله فينا وقدرنا نتقبله بكل رحابة صدر ولنا عقول لاتنسى وقلوب تلتهب شوقا للقاء الرحمن والإلتحاق بقوافل الشهداء ولكن لدينا بلاد نخطط لتحريرها ومعارك نخوضها ولن يتوقف النضال عند سقوط أي فرد أيا كان ففي قتلنا شرف لنا ولا معرة في الموت وكل ما قد نعانيه ثمن رخيص لأغلى سلعة خلقها الله لعبادة وهي جنة الخلد انشاالله.
أما بعد/ لم تتأخر فصائل المقاومة أو تتقاعس عن مبايعة الأخ المجاهد سيف الإسلام القذافي إنما سبقها مبايعة بتعليمات واضحة وصريحة من القيادة الليبية لهرم من الخلفاء على رأس المقاومة ليس الأخ المجاهد سيف الإسلام على قمته وستظل هوية قادة المقاومة سرا يعلن يوم التحرير بإذن الله.
كما تؤكد فصائل المقاومة ان العمل الدؤوب مستمر مهما كلف ذلك من خسائر على أي صعيد وسيتم توجيه المواطنين للأدوار المناطة بهم في حينها أما حاليا فليبدأ المواطنون المسلمون الليبيون بالتجمع والتكاتف وتأسيس كيانات اجتماعيه واقتصادية وسياسية لتكوين جبهات ضغط خفية تشكل خلايا قوية لضرب دولة الخوارج من الأساس ومراعاة أقصى درجات الحذر والحيطة لإبقاء الجرذان خارج اسوار هذه الكيانات,كما نوجه التحذير لكل القيادات الليبية بعدم الوثوق بأي شخص من خارج دوائرهم الأمنية المحددة من طرف قيادة الفصائل نظرا لتفشي مرض الخيانة ورخص الذمة في هذه الأيام.
أما مواطنينا فنقول لهم إن عدوكم ضعيف وإن كان اليوم يحمل السلاح فإلى متى اليوم .. غدا .. أو بعد غد سيأمنون ويضعون السلاح ونحن لهم بالمرصاد طال الزمان أو قصر.
إلى الأمام
الله أكبر ... والعزة للإسلام
القائد الأعلى لفصائل المقاومة الليبية الشعبية المسلحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://libya.mam9.com
 
بيان القائد الأعلى لفصائل المقاومة الليبية الشعبية المسلحة 21/الحرث/1379 و.ر-2011 مسيحي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المقاومة الليبية :: المنتدي السياسي :: الأخبار العاجلة-
انتقل الى: